خلصت منظمة فري برس إلى أن شركتي إكس وترامب ميديا حصلتا على أعلى درجات الدعاية، بينما كانت شبكتا بلومبيرغ ونتفليكس الأكثر استقلالا وفق مؤشر استسلام وسائل الإعلام الذي يصنّف الشركات بحسب خضوعها لترامب.
خلصت منظمة فري برس إلى أن شركتي إكس وترامب ميديا حصلتا على أعلى درجات الدعاية، بينما كانت شبكتا بلومبيرغ ونتفليكس الأكثر استقلالا وفق مؤشر استسلام وسائل الإعلام الذي يصنّف الشركات بحسب خضوعها لترامب.
كيف تحولت منصة “أكسيوس” من موقع إخباري ناشئ إلى أحد أبرز مصادر الانفرادات والتسريبات السياسية، ومرجع رئيسي لتغطية الحرب في الشرق الأوسط؟
Read moreيكشف تقرير عن تصاعد الأزمة داخل برنامج “60 دقيقة” بعد إقالات وتغييرات إدارية مثيرة للجدل، وسط مخاوف من تأثير الملاك الجدد على استقلاليته التحريرية.
Read more