هل بالغنا في حماسنا لمسلسل محمد سلّام الجديد "كارثة طبيعية"؟

هذا بقلم سامية عايش، صحفية مستقلة تكتب عن السينما العربية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتبة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

تساءلت في نفسي: لو لم يعبر محمد سلّام عن موقفه من الحرب على غزة وينسحب من المسرحية في الرياض آنذاك، هل كنا سنشعر بالحماس تجاه مسلسله “كارثة طبيعية” بنفس الدرجة؟.. باعتقادي أن الإجابة هي نعم.

أولاً، دعونا نتفق أننا أصبحنا نعيش اليوم في زمن نبحث من خلاله عن موقف. فقلّة هم من يحملون قيمهم ومبادئهم ويعبّرون عنها في زمن تكاد تختفي فيه القيم…

  • Related Posts

    هجمات القروش تتواصل.. إصابة خطيرة قبالة سواحل سيدني
    • يونيو 13, 2026

    تعرضت امرأة لهجوم من سمكة قرش على شاطئ شهير في مدينة سيدني الأسترالية صباح اليوم السبت وهي في حالة حرجة.

    Read more

    Continue reading
    وكيل محمد صلاح ينشر تدوينة بشأن مستقبل اللاعب.. هذا ما جاء فيها
    • يونيو 12, 2026

    (CNN) — قال رامي عباس، وكيل محمد صلاح، إن اللاعب لا يفضّل مناقشة مستقبله رفقة أشخاص غير معنيين بهذا الشأن، مُشيراً إلى أن النجم المصري حريص جداً على خصوصية ذلك. ويتواجد صلاح في الوقت الحالي ضمن معسكر منتخب “الفراعنة” استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026، وفي الوقت ذاته تزعم تقارير صحفية عن اهتمام أندية إيطالية وتركية وسعودية بالبالغ من العمر 33 عاماً. وكتب رامي عباس عبر حسابه في منصة “إكس”: “محمد بخير تماماً، ولا هو ولا أنا نفضل مناقشة الخطط المستقبلية الحساسة مع…

    Read more

    Continue reading

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *