الرئيس عون يتلقى اتصال من فانس وروبيو.. وخلية لمراقبة وقف النار!

محلي انضم إلى قناتنا على واتساب 🟢 الرئيس عون يتلقى اتصالاً من نائب الرئيس الأمريكي فانس ووزير الخارجية روبيو لبحث التطورات ومخرجات اجتماعات سويسرا تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون اتصالاً هاتفياً بعد ظهر اليوم من نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس ووزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، تم خلاله التداول في آخر التطورات المتصلة بالوضع في لبنان ومرحلة ما بعد اجتماعات سويسرا. وأكد السيدان فانس وروبيو على دعم الولايات المتحدة الأمريكية لمواقف رئيس الجمهورية والحكومة اللبنانية في توجهاتهما لبسط سلطة الدولة الشرعية وتعزيز سيادتها الوطنية على كامل أراضيها بواسطة جيشها وقواها الأمنية وحدها وتمكينها من الالتزام بتعهداتها في هذا المجال. وشدد السيدان فانس وروبيو على متابعة الولايات المتحدة الأمريكية تنفيذ ما اتفق عليه في اجتماعات سويسرا، ومنها تشكيل خلية من الولايات المتحدة ولبنان والجمهورية الإسلامية الإيرانية لتثبيت وقف إطلاق النار في لبنان ومراقبة تنفيذ الإجراءات المرتبطة بذلك. ولفتا إلى أنه تجري حالياً دراسة الترتيبات المتعلقة بعمل الخلية وطريقة تشكيلها. اقرأ المزيد / Read more…

Read more

Continue reading