أعلنت إسرائيل، الأحد، أنها لن توفد أي ممثل لها إلى القمة حول السلام في غزة المقررة الإثنين في مدينة شرم الشيخ المصرية، برئاسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره الأميركي دونالد ترامب.
أعلنت إسرائيل، الأحد، أنها لن توفد أي ممثل لها إلى القمة حول السلام في غزة المقررة الإثنين في مدينة شرم الشيخ المصرية، برئاسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره الأميركي دونالد ترامب.
أصبح من الضروري على ترمب، أن يفرض على نتنياهو، الرضوخ لسياساته، أو انحداره معه، إلى هاوية الحرب، كما يريد نتنياهو. وذلك في هذه المرحلة الدقيقة، التي سيطغى عليها، الرغبة في…
أظهرت الأحداث الأخيرة أن أي صراع أمريكي-إسرائيلي مع إيران لا يبقى محصورا بين الأطراف المباشرة، بل يمتد إلى دول الخليج عبر الاستهداف غير المباشر، وتعطيل الملاحة، ورفع تكاليف التأمين والشحن…